آخر المواضيع...Les Derniers Articles

9‏/5‏/2010

الافتتاحInauguration




بسم الله الرحمن الرحيم :  قال الله تعالى: وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً [النساء:1

إن الحمد لله، نحمده، ونستعين به  ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، وبعد:
أنا ،محمد بلقسام بن قويدر بن عيسى بن محمد بن بلقاسم بن.........بن سيدي ناجى بن محمد بن عبد الله بن إسماعيل بن إبراهيم بن موسى بن يحي بن عبد النور بن سعيد العربي بن عبد الحق بن عيسى بن صالح بن عبد القادر ابن أبي القاسم بن إدريس بن عبد الله الكامل بن الحسن المثنى بن الحسن السبطي بن سيدنا علي ابن أبي طالب ،كرم الله وجهه.
أنتمي إلى عائلة " آل بلقسام"  العريقة ، وأتشرف بها و بأصولها .  لا يعرف إلى حد الآن بشكل مضبوط أفراد هذه العائلة الكريمة وفروعها  المنتشرين في جميع بقاع العالم .وبما أن  التواصل صعب ان لم نقل مستحيل فيمكن أن تكون هذه الوسيلة مفتاح لذالك لإيصال أرحامها  .
"بلقسام" ( بفتح القاف)  وبسبب الكتابة الخاطئة في بعض الأحيان يكتب "بلقاسم" و في بعض الأحيان الأخرى  "بلقاسمي"...الخ ، وهي أغلاط شكلية لا تمس المضمون . بالفرنسية  " BELKASSAM"  وفي بعض الأحيان " BELKESSAM"  .  صحيح هو " BELKASSAM " ، لأن لو تمت ترجمة " BELKESSAM "  إلى اللغة العربية   تصبح " بلقسام "  ( بضم القاف).
وأدعو جميع أفراد هذه العائلة الكريمة و فروعهم إلى التواصل وإثراء بما يملكون من معلومات عن هذه العائلة لتكوين "شجرة العائلة" (Arbre Généalogique)



بلقسام محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للاتصالContact

hamoudh@gmail.com